مجالس تطور وابداع مستمر (مجلس كل الشباب)
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الجلسات السليمة أمام الكمبيوتر ( بالصور ) !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المخلافي
المشــــــرف العــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 972
العمر : 33
المزاج :
رقم العضوية : 3
الأوسمة :
sms :


My SMS
يا من تبحث عن صديق يا من تبحث عن صديق سأدلك على خير صديق .... انى لاحبكم فى الله وكل يوم اسعد بوجودكم بجوارى هنا فى المجلس



. :
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

بطاقة الشخصية
القران الكريم:

مُساهمةموضوع: الجلسات السليمة أمام الكمبيوتر ( بالصور ) !!!   الأحد فبراير 24, 2008 5:33 pm

االسـلام عليكم

اخباركم علومكم ... والله مبطين عنكم <<متى المعرفه <<<براااا
سلام
اوصيكم طبقو تطبيق مباشر <<<تمااام

\
/
\
/
\
/
اولا : الجلسات امام الكمبيوتر المكتبي .
/
\
/
\
/
\
/
الجلسة الاولى



^
^

تقولون سيقان حمار مشلول <<<اقول لايكثر بس

الجلسة الثانية:




الجلسة الثالثة:



الجلسه الرابعه:




الجلسة الخامسة:

لاحظوا لازم تكون الاصابع متفرقه عشان تتبرد <<قول




الجلسة السادسة:

^
^
^
تحسون الولد يحس بشي الله يشفيه <<هههه
/
\
/
\
/
\
/
\
ثانياً : الجلسات امام اللاب توب
/
\
/
\
/
الجلسة الاولى:




الجلسة الثانية
لاحظوا معي اتبعوا هذه الخطوة في حالات هبوط مؤشر الاسهم لديكم
حسب الموضع ادناه بالسهم




الجلسة الثالثة
هنا الجلسة الرايقة عشان تقل زين .. هع




الجلسة الرابعه
هذه جلسة سليمة 100% عشان تعيش جو مع التصفح



الجلسة الخامسة
هذه الجلسة لاحظ شاشة اللاب توب تكون قريبة من المستخدم
حتى يستمتع بقرب المشاهدة من الشاشة ودقة الوضوح
مع انحناء شديد في الظهر حتى تشعر بالراحة الكاملة




ترا ماخوده من مصدر طبي موثوق يعني طبقو <<هههه

اتمنى الصور اعجبتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yemen-sound.com/vb/index.php
fares
"عمـــــــــــــــــــدة"المجـــــــلس

avatar

ذكر عدد الرسائل : 542
العمر : 29
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">العضو الكريم تستطيع كتابت رسالتك هنا وتستطيع تعديلها بنفسك من ملفك الشخصي وتضعها مكان هذة الكتابه تحياتي العمدة</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
. :
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

بطاقة الشخصية
القران الكريم:

مُساهمةموضوع: رد: الجلسات السليمة أمام الكمبيوتر ( بالصور ) !!!   الأربعاء فبراير 27, 2008 8:48 am

lol!

lol!
lol!
lol!
lol!


ويش من صوررررررررررر هذه


ع العموم تسلم يا أنس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibb1.yoo7.com
المخلافي
المشــــــرف العــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 972
العمر : 33
المزاج :
رقم العضوية : 3
الأوسمة :
sms :


My SMS
يا من تبحث عن صديق يا من تبحث عن صديق سأدلك على خير صديق .... انى لاحبكم فى الله وكل يوم اسعد بوجودكم بجوارى هنا فى المجلس



. :
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

بطاقة الشخصية
القران الكريم:

مُساهمةموضوع: رد: الجلسات السليمة أمام الكمبيوتر ( بالصور ) !!!   الأربعاء فبراير 27, 2008 2:06 pm

رائع ان تمر
تشرفنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yemen-sound.com/vb/index.php
ساري
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 29
المزاج :
sms :


My SMS
يمن الايمان والشموخ يمن الحب والسلام يمني انتي في قلبي وروحي والشرايين الله يحميك ويحمي ترابك


. :
تاريخ التسجيل : 24/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الجلسات السليمة أمام الكمبيوتر ( بالصور ) !!!   الجمعة فبراير 29, 2008 3:39 pm

ههههههههههههههه


رائع منك يالغالي


تسلم واننتضر المزيد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المخلافي
المشــــــرف العــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 972
العمر : 33
المزاج :
رقم العضوية : 3
الأوسمة :
sms :


My SMS
يا من تبحث عن صديق يا من تبحث عن صديق سأدلك على خير صديق .... انى لاحبكم فى الله وكل يوم اسعد بوجودكم بجوارى هنا فى المجلس



. :
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

بطاقة الشخصية
القران الكريم:

مُساهمةموضوع: رد: الجلسات السليمة أمام الكمبيوتر ( بالصور ) !!!   الثلاثاء مارس 04, 2008 5:06 pm

المزيد الكثير با اخي ساري
وليس المزيد
هههههههه
تشرفنا

_________________

الاخ بركان الشوف جزاك الله الف خير... شكرا علي التوقيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yemen-sound.com/vb/index.php
بركـــ الشوق ـــان
المـــراقب العـــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 522
العمر : 29
المزاج :
sms :


My SMS
العضو الكريم تستطيع كتابت رسالتك هنا وتستطيع تعديلها بنفسك من ملفك الشخصي وتضعها مكان هذة الكتابه تحياتي العمدة


. :
تاريخ التسجيل : 16/01/2008

بطاقة الشخصية
القران الكريم:

مُساهمةموضوع: رد: الجلسات السليمة أمام الكمبيوتر ( بالصور ) !!!   الثلاثاء مارس 11, 2008 8:15 am

هههههههه
ماشاء الله والنصيحه هذا قد احنا بنقلب المثل الي يقول خذو الحكمه من افواه المجانين ونقول خذو الحكمه من افواه المخلافي هههههه
علي الطلاق اني قد جربت نصهن >>> كذاب مش مزوج
1=1
حلو وورينا المزيد انشاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ibb1.yoo7.com
المخلافي
المشــــــرف العــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 972
العمر : 33
المزاج :
رقم العضوية : 3
الأوسمة :
sms :


My SMS
يا من تبحث عن صديق يا من تبحث عن صديق سأدلك على خير صديق .... انى لاحبكم فى الله وكل يوم اسعد بوجودكم بجوارى هنا فى المجلس



. :
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

بطاقة الشخصية
القران الكريم:

مُساهمةموضوع: رد: الجلسات السليمة أمام الكمبيوتر ( بالصور ) !!!   الأربعاء مارس 12, 2008 1:46 am

بركـــ الشوق ـــان كتب:
هههههههه
ماشاء الله والنصيحه هذا قد احنا بنقلب المثل الي يقول خذو الحكمه من افواه المجانين ونقول خذو الحكمه من افواه المخلافي هههههه
علي الطلاق اني قد جربت نصهن >>> كذاب مش مزوج
1=1
حلو وورينا المزيد انشاء الله


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تشرفنا تشرفنا تشرفنا تشرفنا

_________________

الاخ بركان الشوف جزاك الله الف خير... شكرا علي التوقيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yemen-sound.com/vb/index.php
اسير الليل
مشرف مجلس الكمبيوتر والأنترنت
avatar

عدد الرسائل : 67
العمر : 29
sms :


My SMS

ادري ان الفراق صعب بس ثالث ثانوي اصعب

تبسم...
فإن هناك من يحبك...
يعتني بك...
يحميك...ينصرك...
يسمعك...يراك...
هو ...((الله))...
ما أشقاك إلا ليسعدك...
وما أخذ منك الا ليعطيك...
وما ابكاك الا ليضحكك...
وما حرمك الا ليتفضل عليك...
وما ابتلاك الا لأنه أحبك;...


. :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: الجلسات السليمة أمام الكمبيوتر ( بالصور ) !!!   الخميس مارس 13, 2008 10:15 pm

تسلمي بارك الله فيكِ واننتضر القادم

تقبلي تحيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المخلافي
المشــــــرف العــــــام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 972
العمر : 33
المزاج :
رقم العضوية : 3
الأوسمة :
sms :


My SMS
يا من تبحث عن صديق يا من تبحث عن صديق سأدلك على خير صديق .... انى لاحبكم فى الله وكل يوم اسعد بوجودكم بجوارى هنا فى المجلس



. :
تاريخ التسجيل : 22/01/2008

بطاقة الشخصية
القران الكريم:

مُساهمةموضوع: رد: الجلسات السليمة أمام الكمبيوتر ( بالصور ) !!!   الأحد مارس 16, 2008 6:05 pm

اقتباس :

تسلمي بارك الله فيكِ واننتضر القادم

تقبلي تحيات
تشرفنا تشرفنا تشرفنا تشرفنا تشرفنا تشرفنا تشرفنا تشرفنا تشرفنا تشرفنا تشرفنا تشرفنا

_________________

الاخ بركان الشوف جزاك الله الف خير... شكرا علي التوقيع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.yemen-sound.com/vb/index.php
 
الجلسات السليمة أمام الكمبيوتر ( بالصور ) !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
©§¤° °¤§©مجالس إب الخضراء©§¤° °¤§© :: 
©§¤° °¤§©استراحة إب الخضراء©§¤° °¤§©
 :: ضحكتك بالدنيا ترفية ضحك لعب تعليق فرفشة
-
انتقل الى: